افران الغاز الطباخات وتصليح كافة الأعطال 66165886




افران الغاز الطباخات وتصليح كافة الأعطال
افران الغاز الطباخات والكثير من الأعطال التي تواجه أي ربة منزل قد تكون مشكلة مزعجة لكِ سيدتي، ولكننا اليوم نُقدم لكِ الحل بأعلى جودة ممكنة وبأفضل الأسعار التنافسية، ولنا خبرة سنوات طويلة في مجال تصليح أعطال أفران الغاز.
تحتوي الكثير من المنازل في وقتنا الحالي على مواقد الغاز الطباخات التي توفر الكثير من الوقت والجهد مقارنة بالمواقد التقليدية، وتختلف الموديلات أيضًا والأسعار، ولكن هناك بعض الأعطال التي تتعرض لها سيدة المنزل تجعلها لا تتمكن من الطهي.
قبل أن نستعرض الأعطال وطريقة التعامل معها دعونا نُقدم لكم بعض المعايير التي يجب وضعها في الحسبان عند شراء أفران الغاز، وأولها اختيار الفرن الذي يعمل نوع الطاقة المناسب سواء اسطوانات البوتجاز أو الغاز.

كيفية اختيار أفران الغاز الطباخات
في هذه النوعية من الأفران يكون الغاز هو المصدر الأول لإتمام عملية الطهي، وهناك الكثير من الأنواع التي تعتمد على مصادر مختلفة مثل: الكهرباء، ولكن بالنسبة لأفران الغاز فإنها الأكثر شعبية حول العالم.
يجب التعرف على مقياس درجة حرارة فرن الغاز قبل شرائه حتى لا تتفاجئوا بضياع جزء كبير من الطاقة، ومن إيجابيات أفران الغاز الطباخات أنها توفر توزيع متوازي للحرارة كما أن اللهب يحيط بالجزء السفلي من أواني الطبخ.

سهولة الاستخدام
ومن حيث الاستخدام فإن أفران الكهرباء سهلة للغاية كما أنها أقل خطورة، ولا تحتاج إلى قلق من أي نوع فيما يخص التسربات أو الاشتعال لأنها آمنة للغاية، ومنها نوعين أبرزهما أفران المقاومات الكهربائية، والتي تعتمد مقاربة شبيهة بتلك الخاصة بأفران الغاز.
أما النوع الثاني من أفراز الغاز الطباخات فهي الأفران الهجينة التي تستخدم نوعين من الطاقة حيث تعتمد على الغاز للموقد من أجل توزيع الحرارة، وتعتمد أيضًا على الكهرباء للفرن، نظرًا لأن الطاقة الكهربائية سهلة في التحكم وتُقدم طاقة متوازنة.

اختيار غطاء الفرن
أيضًا يجب اختيار غطاء الفرن بطريقة جيدة وهي أعين الطبخ، وفي الغالب فإن الفرن التقليدي يكون مكون من جزء علوي يحتوي على 4 أو 5 مواقد مرتفعة عن قاعدته المعدنية، ولكن هناك الكثير من التصميمات الحديثة حاليًا التي تُسهل مهمة الاختيار.
وبالنسبة لأنواع الأغطية: التقليدي – المواقد الكهربائية التقليدية – اللوحة الزجاجية – مواقد تحريضية، وأيضًا يجب أن تهتم ربة المنزل باختيار حجم الموقد المناسب من حيث الحجم والاستخدام.

قياسات فرن الغاز
يجب اختيار القياسات المناسبة من أفراز الغاز أو الكهرباء من أجل تلبية الحاجة، وهناك الأفران الصغيرة من حيث الطول والعرض والتي تحتوي على رف واحد أو رفين فقط مناسبة للأسرة الصغيرة.
أما الأفران الكبيرة فإنها كبيرة من حيث المساحة التي تشغلها وقوة الطهي، وتمتلك 3 رفوف فأكثر كما أن مساحتها الداخلية أكبر، وفيما يخص الأفران المزدوجة الصغيرة فإنها تأتي مماثلة للأفران الكبيرة من حيث الحجم الكلي إلا أنها تكون مقسومة إلى فرن أساسي مع ميزات كاملة.

أعطال افران الغاز الطباخات
تآكل وتلف بايبات الغاز داخل أفران الغاز والطباخات، وتسريبات بايبات الغاز، وتصلب فلاتات وحام أفران الغاز والطباخات الحرارية، وتغير لون نيران الأفران والطباخات للون الأحمر أو الأسود، وتلف مفاتيح وفصالات أفران الغاز والطباخات وتلف وخشونة مفاتيح أفران الطباخات والغاز.

- شركة تصليح افران الغاز الطباخات
لدينا أكبر عمالة من الفنيين وذوي الخبرات في مجال تصليح افران الغاز الطباخات باعتبارها أحد أهم الطباخات الكهربائية في أي منزل كما أنها تُستخدم في الكثير من الأغراض المنزلية، وكلما كانت الصيانة سليمة سيقل معدل التلف.
نقوم بالكثير من المهام لعملائنا الكرام منها: توفير أحدث أجهزة وتقنيات كشف أعطال الطباخات وإصلاحها، وعمل صيانة على جميع أنواع الطباخات وأفران الغاز بأعلى جودة وأقل الأسعار.
نقوم باستبدال أي قطعة تالفة بقطعة سليمة بسعر التكلفة فقط دون الحصول على أي مبلغ إضافي، وبالنسبة لخدمة العملاء فإنها متاحة على مدار الساعة يُمكنك التواصل معنا للتعرف على المزيد من التفاصيل.
لدينا عدد كبير من طاقم المهندسين على أعلى مستوى من الكفاءة والخبرة في مجال الإصلاح والصيانة، ونمنح العميل ضمان كامل ساري لفترة طويلة على كل خدمات الإصلاح والصيانة التي نُقدمها.

خدمات أخرى من الشركة
تُقدم شركة تصليح افران الغاز الطباخات الكثير من الخدمات الأخرى منها توفير أسطول من سيارات الصيانة المتنقلة المزودة بأحدث تقنيات الكشف والصيانة والإصلاح، ولدينا فريق متخصص في كافة الأعمال للانتهاء من تصليح أي عطل في أسرع وقت ممكن.
ستجد لدينا قطع استبدال فالات الغاز، ولحام بايبات غاز الطباخات، واستبدال مفاتيح وفصالات الطباخات وباب الفرن.


نصائح قبل شراء افران الغاز الطباخات
يجب الاهتمام بنوع فرن الغاز قبل شرائه على أن يكون أحد الماركات المعروفة حتى لا يتلف بسرعة، وكلما كان جيدً فإنه سيوفر عليكم الكثير من الإرهاق في التلف وإعادة إصلاحه مرة تلو الأخرى وكذلك أعما الصيانة.
يُمكنكم الحصول على الأفران المصنوعة من الستانلس ستيل باعتبارها الأفضل، نظرً لأن تصميمها وكفاءتها الأفضل كما يجب أن يكون الفرن يمتلك عزلاً جيدًا للحرارة، فالأنواع ذات العزل السيء تتطلب طاقة أكبر.
يُفضل المواقد التي تحتوي على غطاء زجاجي لتقليل مجهود التنظيف كما أن الأفضل استخدام قطعة قماشية مبللة للتخلص من الأتربة، ويُفضل معاينة افران الغاز الطباخات على أرض الواقع قبل الشراء.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق